أخبار عاجلة

اتحاد الكرة المصري يوافق على طلبات صلاح

اتحاد الكرة المصري يوافق على طلبات صلاح
اتحاد الكرة المصري يوافق على طلبات صلاح
'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

القاهرة: إبراهيم ربيع


يصل اليوم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري إلى القاهرة قادماً من لندن، للانضمام إلى معسكر «الفراعنة» الذي ينطلق غداً الاثنين، لمباراة النيجر يوم 8 سبتمبر الجاري على استاد برج العرب في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وأعد اتحاد الكرة استقبالاً خاصاً للنجم المصري، بعد الاتفاق على تلبية كل طلباته التي أرسلها مؤخراً عن طريق وكيل أعماله رامي عباس، لاسيما بعد الخطاب الذي أرسله وكيل صلاح لاتحاد الكرة الخميس الماضي الذي تراجع فيه عن لغة التهديد، وهو ما دفع مجلس الاتحاد للموافقة على طلبات صلاح.
وحجز اتحاد الكرة لصلاح تذكرة «بيزنس كلاس» أثناء قدومه من لندن إلى القاهرة لأول مرة، حيث كان يتم الحجز له من قبل على الدرجة الاقتصادية، وفقاً للائحة الموضوعة للمنتخبات، واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص للنجم المصري في مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها في استقبال صلاح في منطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه في نقاط التفتيش والجوازات والحقائب وصولاً به إلى الجلوس في صالات الخدمة المميزة، لحين انتهاء كل الإجراءات.
وسيكون في استقبال صلاح أيضاً أحد مسؤولي المنتخب وأحد أفراد الأمن منذ لحظة هبوط الطائرة وحتى التحرك بسيارته خارج المطار متوجهاً لمنزله.
ووضع اتحاد الكرة بعض الضوابط قبل انطلاق المعسكر، والتي سيتم تنفيذها ومنها منع الجمهور والإعلام والمرافقين للاعبين من التواجد في فندق المنتخب قبل مباراة النيجر، وتوفير أفراد أمن من إحدى الشركات المتخصصة في الأماكن التي تؤدي لغرف اللاعبين، مع تخصيص أفراد أمن مرافقين لمحمد صلاح في الأماكن التي طلبها داخل وخارج الفندق. وينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة، موقف خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني من منح محمد صلاح، شارة كابتن المنتخب أمام النيجر، بعدما اقترح عدد من أعضاء الاتحاد منح شارة كابتن المنتخب لمحمد صلاح، خاصة بعد الأزمة الأخيرة، إلا أنه تم الاتفاق في النهاية على وضع المقترح أمام أجيري ليكون هو صاحب القرار النهائي

الخبر (اتحاد الكرة المصري يوافق على طلبات صلاح) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشارقة يحصد ذهب بطولة الإمارات الفردية للشطرنج
التالى مطر: لا نستطيع الحكم على «الأبيض» الآن