أخبار عاجلة
الحوثي يدعو قطر للمبادرة بحل أزمة الرواتب -

الزمالك يكتسح إنبي برباعية ويتربع على صدارة الدوري

الزمالك يكتسح إنبي برباعية ويتربع على صدارة الدوري
الزمالك يكتسح إنبي برباعية ويتربع على صدارة الدوري

اليوم الجديد - عمر القاضي

خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من كبوته بالخسارة أمام فريق النجوم، المباراة الماضية، باكتساح فريق إنبي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري.

الزمالك بدأ اللقاء بشكل قوي ونجح عبر محمود علاء للزمالك في التقدم في الدقيقة 36 من زمن اللقاء من ضربة جزاء احتسبت لصالح حازم إمام، في حين سجل صلاح سليمان هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

وضغط الزمالك على إنبي، مما أدى لاستغلال إنبي الموقف وحاول نوح وائل مهاجم إنبي اللحاق بالنتيجة، إلا أن الدفاع الأبيض تصدى لكرته.

في الشوط الثاني، سيطر الزمالك على اللقاء بشكل تام، وظهر تألق التونسي فرجاني ساسي، الذي أرسل تمريرة بينية لإبراهيم حسن الذي وضعها في المرمى في الدقيقة 58 من زمن المباراة، وبعدها بست دقائق سجل كابونجو كاسونجو الهدف الرابع للأبيض.

هدأ اللقاء قليلًا وسط الفوز الكبير، ولكن محمد شيكا لاعب إنبي الشاب، رفض خروج الزمالك بشباك نظيفة، وسجل هدفًا لفريقه في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

الزمالك رفع رصيده للنقطة العاشرة، ليكون على صدارة الدوري بفارق الأهداف عن الأهلي وبيراميدز، واللذان سيخوضان لقاء الجولة الخامسة أمام الإنتاج الحربي وسموحة على الترتيب، بينما توقف رصيد إنبي عند 6 نقاط متراجعًا للمركز العاشر.

الخبر (الزمالك يكتسح إنبي برباعية ويتربع على صدارة الدوري) منقول من موقع (الموجز )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : تقارير: باريس سان جيرمان يضغط على رابيو
التالى غدًا.. كارتيرون يعقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة النجمة