أخبار عاجلة
ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية 2.9 مليون برميل -

القوصية يفوز على شبان مسلمين أسيوط في القسم الثالث

فاز فريق نادي القوصية على فريق نادي شبان مسلمين اسيوط بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب القوصية ضمن مباريات الجولة الأولى.للمجموعة الثالثة للقسم الثالث .

 

خاض القوصية المباراة بتشكيل مكون من صلاح الدين محمد، وإسلام أحمد، وسعيد جمال ومحمد زكريا، ومدحت صالح، وعبد الحميد جمال، ومحمدعبد التواب، ومحمد خيري، وأحمد نصر، ومحمد عنتر، ومحمد شحاته.

 

بينما خاص فريق نادي شبان مسلمين أسيوط، اللقاء بتشكيل مكون من مصطفى محمد، وعبد العزيز شحاته، وحسام حسن، ومصطفى عبداللاه، ومحمد جمال، ومحمود رمضان، واسلام عبد الرحيم، ومحمود فرج، وكريم صلاح الدين، ومحمد جمال، وحازم خالد.

 

بدأت المباراة بضغط من فريق القوصية بغية إحراز هدف التقدم مستغلا عامل الأرض والجمهور، وأضاع عددا كبيرا من الأهداف وسط دفاع مستميت من فريق نادي الشبان الذي لعب على الهجمة المرتدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف.

 

ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني، هجوم من جانب نادي القوصية ودفاع من نادي الشبان حتى تمكن اللاعب سعيد جمال من فك شفرة اللقاء في الدقيقة ٢٠ في زمن الشوط الثاني.

 

بعد الهدف تخلى فريق نادي الشبان عن الدفاع وحاول تهديد مرمى القوصية بغية إحراز هدف التعادل ولكن دفاع القوصية تمكن من إفساد كل هذه المحاولات وتفنن لاعبو القوصية في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى فريق نادي الشبان.

 

وكاد فريق الشبان أن يحرز هدف التعادل لولا براعة حارس القوصية صلاح الدين محمد لينتهي اللقاء بفوز القوصية بهدف نظيف.

 

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من يحي عبدالحميد حكم ساحة، وعربي أحمد مساعد أول، ومحمد صلاح مساعد ثان.

 

الخبر (القوصية يفوز على شبان مسلمين أسيوط في القسم الثالث) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : مدرب الزمالك يتحدث عن أهمية مباراة القادسية ويصرح: نحتاج للجماهير في الكويت
التالى أخبار الرياضة : منير الحدادي تميمة حظ برشلونة أمام ليجانيس