أخبار عاجلة
ضبط 27 هاربا من أحكام جنائية في الإسماعيلية -
رحيل المسرحي اللبناني زياد أبو عبسي عن 62 عاما -
١٢ معلومة عن جمال سليمان في عيد ميلاده -

مباشر.. إنبي 0 - الزمالك 2.. هدف بالخطأ

مباشر.. إنبي 0 - الزمالك 2.. هدف بالخطأ
مباشر.. إنبي 0 - الزمالك 2.. هدف بالخطأ

متابعة - محمد همام:

تصوير: أسامة عبد النبي:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة وحيّة لمباراة إنبي والزمالك في المباراة التي تقام على ملعب بتروسبورت في المباراة التي تأتي ضمن الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري.

ويسعى الزمالك إلى استعادة طريق الانتصارات بعد الخسارة الجولة الماضية من النجوم بهدف دون رد، في المقابل يأمل إنبي في مواصلة انتصاراته بعد الفوز في الجولة الماضية على المقاولون العرب (2-1).

ويحتل الزمالك المركز السادس برصيد سبع نقاط، في المقابل يحتل إنبي المركز الثامن برصيد ست نقاط.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: محمود عبد الرحيم "جنش" - حازم إمام - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - بهاء مجدي - فرجاني ساسي - طارق حامد - أوباما - محمد إبراهيم - إبراهيم حسن - كاسونجو.

في المقابل، جاء تشكيل إنبي كالتالي: عبد العزيز البلعوطي - عبد الرحمن عامر - صلاح سليمان - رامي صبري - علي فوزي - حمدي فتحي - محمود توبة - محمود غالي - محمد زكريا "شيكا" - نوح وائل - عرفة السيد.

تفاصيل المباراة

الزمالك بدأ المباراة باستحواذ كبير على الكرة ليسفر الضغط الحصول على ضربة ركنية في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

الدقيقة العاشرة حاول فريق إنبي استغلال المساحات في الخط الخلفي من فريق الزمالك من خلال محاولة عرفة السيد الإنفراد بمرمى الأبيض إلا أن الونش مدافع الزمالك نجح في إبعاد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 23، اضطر طارق حامد لاستخدام سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء في ظل التكتل الدفاعي للفريق البترولي إلا أن التسديدة تمر بعيدة عن المرمى.

وعاد الزمالك للظهور من جديد في الدقيقة 27 بعد تسديدة من إبراهيم حسن لكن تمر الكرة أعلى المرمى بعد تنفيذه ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وأهدر الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك أخطر فرص المباراة في الدقيقة 33 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء حيث استلم كرة رائعة من عرضية عن طريق محمد إبراهيم لكن تمر التسديدة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 34، حصل حازم إمام على ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلته على يد عبد الرحمن عامر لاعب إنبي.

وفي الدقيقة 36، نجح محمود علاء في تسجيل هدف الزمالك الأول من ضربة الجزاء لتصبح النتيجة (1-0) لصالح الأبيض.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق أدرك صلاح سليمان مدافع إنبي هدفًا بالخطأ في مرماه بعد عرضية من إبراهيم حسن يحولها صلاح سليمان قبل وصول الكرة إلى كاسونجو لتصبح النتيجة (2-0).

الخبر (مباشر.. إنبي 0 - الزمالك 2.. هدف بالخطأ) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيمار يواجه السجن في واقعة “الصفقة المشبوهة”