أخبار عاجلة
وفاة المفكر جلال أمين عن عمر ناهز ٨٣ عاما -
علاج "مفاجئ" للصلع .. برائحة جميلة تستخدم للعطور -

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي رشيد غزال يسجل أول أهداف الموسم في شباك الريدز

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي رشيد غزال يسجل أول أهداف الموسم في شباك الريدز
نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي رشيد غزال يسجل أول أهداف الموسم في شباك الريدز

في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الغنجليزي الممتاز لكرة القدم وعلى أرضية ملعب ستاد ووكرز معقل فريق ليستر سيتي، والذي يستضيف ظهر السبت مباراة ليفربول وليستر سيتي في البريمرليج.

ليفربول يدخل هذه المباراة معتلياً صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الفريق تمكن من تحقيق الفوز في الثلات جولات الماضية، إذ أن الفريق بقيادة مديره الفني كلوب نجح في الفوز على وست هام يونايتد في الجولة الأولى، ثم الفوز على كريستال بالاس، قبل أن يفوز على برايتون في الجولة الماضية بهدف دون رد.

ويأمل جماهير وعشاق ليفربول الاستمرار في قمة الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم، من أجل حصد لقب البريمرليج، والذي لم يحققه الفريق منذ انطلاق المسابقة بمسماها الجديد عام 1990، إذ أن الفريق لم يسبق له وأن تٌوج من قبل بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بمسماه الجديد، إلا أنه فاز بالبطولة بالمسمى القديم في 18 مرة.

أما فريق ليستر سيتي فبدايته للموسم في البريمرليج لم تكن جيدة على الإطلاق، الفريق تلقى خسارة موجعة في الجولة الأولى على يد فريق مانشستر يونايتد، في مباراة انتهت بثلاثة أهداف لهدفين، إلا أن الفريق استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على وولفرهامبتون في الجولة الثانية، ثم الفوز على فريق ساوثهامبتون في الجولة الماضية، ليأتي الفريق المُتوج بلقب البريمرليج عام 2016 في المركز السابع برصيد ست نقاط.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ظهر السبت في الجولة الرابعة من البريمرليج، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

هذا ويمكنكم متابعة النقل الحي والمباشر لمباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستنقل هذه المباراة من خلال شاشتها باللغة العربية.

بدورها أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأنها ستقوم بإذاعة مباراة ليفربول وليستر سيتي ظهر اليوم السبت بتعليق حفيظ دراجي، والذي ستُنقل المباراة بصوته من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

الدقيقة العاشرة من زمن المباراة شهدت تقدم الضيوف عن طريق السنغالي سايدو ماني الذي استقبل الكرة من زميله روبتسون، ليسدد الكرة في مرمى شمايكل حارس مرمى ليستر مُعلناً عن تقدم الريدز بهدف دون رد.

وتمكن البرازيلي فيرمينيو من تسجيل ثاني أهداف الريدز، لينتهي الشوط الأول بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني تمكن الجزائري رشيد غزال من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة والستين من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح ليفربول، هدف غزال هو الأول هذا الموسم في شباك ليفربول، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين لهدف، ويرتفع رصيد ليفربول للنقطة الثانية عشر محتلاً المركز الأول.


موضوعات متعلقة


الخبر (نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي رشيد غزال يسجل أول أهداف الموسم في شباك الريدز) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 1 سبتمبر بمشاركة محمد صلاح
التالى موعد مباراة سوريا وأوزبكستان الودية القادمة