أخبار عاجلة

خسارة ثانية لليفركوزن وهوفنهايم يعوض

خسارة ثانية لليفركوزن وهوفنهايم يعوض
خسارة ثانية لليفركوزن وهوفنهايم يعوض

تابع باير ليفركوزن بدايته المخيبة وعوض هوفنهايم سريعا خسارته الافتتاحية أمام بايرن ميونيخ البطل فيما سقط أينتراخت فرانكفورت حامل لقب الكأس في الوقت القاتل، السبت في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

فبعد خسارته الافتتاحية أمام بوروسيا مونشنغلاباخ بهدفين خارج ملعبه، سقط باير ليفركوزن، وصيف الدوري خمس مرات بين 1997 و2011، أمام مضيفه فولفسبورغ 1-3، ليتصدر الأخير الترتيب موقتا بست نقاط بعد فوزه افتتاحا على شالكه.

على ملعب "باي أرينا" افتتح ليفركوزن التسجيل عن طريقه الجامايكي الشاب ليون بايلي (24)، قبل أن يرد الضيوف بثلاثية حملت توقيع الحارس النمسوي رمضان أوزكان (36 خطأ في مرمى فريقه)، المهاجم الهولندي فاوت فيغهورست (55) والجناح السويسري ريناتو ستيفن (60).

وكان ليفركوزن حصد نقطة يتيمة من أول ثلاث مباريات له في الموسم الماضي، بيد أنه عوض وأنهى موسمه في المركز الخامس.

وبعد خسارته في الدقائق الأخيرة افتتاحا أمام مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الستة الماضية والذي يلعب في وقت لاحق على أرض شتوتغارت، عوض هوفنهايم بفوز أول على ارضه ضد فرايبورغ 3-1.

سجل للفائز المهاجم المجري آدم تسالاي (50 و63) وأندري كراماريتش (90+4)، ولفرايبورغ دومينيك هاينتس (36).

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا أوقعت الخميس هوفنهايم، ثالث الموسم الماضي، في مجموعة ضمت مانشستر سيتي الإنكليزي وليون الفرنسي وشاختار دانيتسك الأوكراني.

وفشل أينتراخت فرانكفورت، حامل لقب الكأس والذي خسر مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بانتقاله إلى بايرن، في مواصلة بدايته الطيبة، فسقط أمام مضيفه فيردر بريمن 1-2 في اللحظات القاتلة.

وافتتح المهاجم الياباني يويا أوساكو التسجيل لبريمن (20)، لكن فرانكفورت عادل عن طريق الفرنسي سيباستيان هالر من ركلة جزاء (54) برغم طرد لاعبه الهولندي يترو فيلمس (32). وخطف بريمن النقاط في اللحظات الأخيرة عبر الكوسوفي ميلوت راشيكا من ضربة حرة (90+6).

واصبح أوساكو أول ياباني يسجل لبريمن في الدوري منذ ياسوهيكو أوكوديرا في مارس 1986.

وفي مباراة بين فريقين استهلا مشوارهما بالفوز، تعادل أوغسبورغ مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1، بهدف النمسوي ميكايل غريغوريتش (12) رد عليه الفرنسي الحسان بليا (68) لبوروسيا.

وتعادل نورمبرغ مع ضيفه ماينتس 1-1 بهدف السويدي ميكايل اسحاق (48)، مقابل هدف الفرنسي الشاب جان فيليب ماتيتا (25) لماينتس. وهدف اسحاق هو الأول لنورمبرغ في الدوري منذ 1575 يوما مايو 2014 ضد شالكه 1-4).

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل بوروسيا دورتموند مع مضيفه هانوفر سلبا، وتختتم الأحد بمباراتي شالكه مع ضيفه هرتا برلين ولايبزيغ مع ضيفه فورتونا دوسلدورف.

الخبر (خسارة ثانية لليفركوزن وهوفنهايم يعوض) منقول من موقع (الاهرام سبورت )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الفوضى" تتسبب في عرض كوميدي من مانشستر سيتي لميسي!
التالى مباشر في الدوري – إنبي (0) - (4) الزمالك.. تبديل اضطراري