أخبار عاجلة
ضبط 27 هاربا من أحكام جنائية في الإسماعيلية -
رحيل المسرحي اللبناني زياد أبو عبسي عن 62 عاما -
١٢ معلومة عن جمال سليمان في عيد ميلاده -

أخبار الرياضة : فالفيردي يعلق على مجموعة الأبطال والدور المنتظر لشباب برشلونة

علّق إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الإسباني على مجموعة فريقه بمنافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، ويقع النادي الكتالوني في مجموعة تضم أندية توتنهام الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، وآيندهوفن الهولندي.

وقال فالفيردي خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي اليوم: "يمكننا أن ننظر لمجموعة الأبطال بشكل إيجابي، ستكون مجموعة تنافسية، ولا يمكنك تحطيم أي طرف فيها بسهولة وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، عندما نكون تحت الضغ ونطالب بشيء ما نكون فريق دائم الإستجابة".

وانتقل مدرب برشلونة للحديث عن مباراة الغد في الليجا أمام هويسكا، مؤكدًا أن اللقاء لن يكون بالسهل: "بعد النتائج التي يحققها هويسكا، لا أعتقد أنهم سيصلون إلى هنا في كامب نو خائفين، ندرك جيدًا صعوبة الأمور أمام الفرق الصاعدة حديثًا".

وتابع: "هويسكا فريق لم يخسر إلى الأن رغم لعبه في ملاعب صعبة جدًا، لديهم لاعبين رائعين في مركز الوسط والهجوم، علينا الحذر منهم".

وبشان لاعبه سامبر علّق فالفيردي: "أولاً نريده أن يتعافى بشكل تام من إصابته وسنراقب حالته وتطوره، وما يستطيع تقديمه للفريق، سامبر حالة خاصة لأنه أصيب خلال فترة الاعارة لكن سننتظر ونرى خلال الموسم".

وعن لاعبي برشلونة ب، ريكي بويج وخوان ميراندا وكارليس آلينا وتصعيدهم للفريق الأول، أوضح فالفيردي: "كل شئ يتعلق بالتوقيت والحاجة لهؤلاء اللاعبين كما سنرى كيفية تطورهم بالتأكيد لديهم دور هام، قضية ريكي بويج وميراندا تختلف عن آلينا".


الخبر (أخبار الرياضة : فالفيردي يعلق على مجموعة الأبطال والدور المنتظر لشباب برشلونة) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيمار يواجه السجن في واقعة “الصفقة المشبوهة”