أخبار عاجلة
اتفاق جديد لوقف إطلاق النار في العاصمة الليبية -
كلمة أمير قطر.. أقوال تكذّبها الأفعال -
ترامب مع "حل الدولتين".. ويتحدث عن خطة سلام -

«الأبيض» يتحفز لمسح أحزانه أمام إنبى

«الأبيض» يتحفز لمسح أحزانه أمام إنبى
«الأبيض» يتحفز لمسح أحزانه أمام إنبى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف ملعب بتروسبورت فى التاسعة مساءً مباراة من العيار الثقيل، بين فريقى الزمالك وإنبى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز. تقابل الفريقان 27 مباراة بمسابقة الدورى العام على مدار تاريخ مشاركتهما، وحقق الزمالك الفوز فى 13 مباراة، بينما فاز إنبى 4 مرات، وكان التعادل سيد الموقف بين الفريقين فى 10 مواجهات بينهما.

سجل الزمالك 32 هدفاً بشباك إنبى، وفى المقابل أحرز الفريق البترولى 19 هدفًا فى القلعة البيضاء،

يدخل الزمالك اللقاء جريحًا بعد الهزيمة المفاجئة أمام الفريق الصاعد حديثًا إلى مسابقة الدورى الممتاز «النجوم» بنتيجة 1/0، حيث يسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل رد الاعتبار والعودة مرة أخرى إلى سلسلة الانتصارات. تعتبر مواجهة إنبى بالنسبة للقلعة البيضاء بمثابة طوق النجاة للفارس الأبيض، من أجل الخروج من عنق الزجاجة بعد خسارة ثلاث نقاط مهمة للغاية فى مستهل مشواره بالدورى، ولاسيما أن الفريق الأبيض تعادل سلبيًا فى الجولة الأولى أمام بتروجيت.

يدخل «جروس» اللقاء بتشكيل يتكون من: حراسة المرمى محمود عبدالرحيم «جنش»، وأمامه بهاء مجدى، محمود حمدى «الونش»، محمود علاء، حمدى النقاز، طارق حامد، فرجانى ساسى، يوسف إبراهيم «أوباما»، إبراهيم حسن، محمد عنتر، عمر السعيد«كاسونجو»

على الجانب الآخر، يدخل فريق إنبى اللقاء وهو يحمل فى جعبته 6 نقاط، طامعًا فى استغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبى الزمالك بعد الهزيمة أمام النجوم، حيث يسعى الفريق البترولى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يتطلع خالد متولى، المدير الفنى للفريق البترولى، إلى تضييق المساحات على أطراف الفارس الأبيض والسيطرة على وسط الملعب واستغلال سرعات خط هجوم الفريق البترولى من أجل هز شباك الزمالك.

الخبر («الأبيض» يتحفز لمسح أحزانه أمام إنبى) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الريدز» فى مواجهة صعبة أمام ليستر سيتى
التالى المصرى يهنئ محافظ بورسعيد بتجديد الثقة