أخبار عاجلة

جيسوس: سالم وكاريلو وعموري لديهم الأفضل.. وأقترح تأخير وقت المباريات

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

شدد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال على صعوبة مواجهة فريقه البارحة أمام الفيحاء، والتي كسبها الهلال بهدف دون رد, مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن كل مباريات الدوري ستكون بنفس هذه الصعوبة نظير تواجد عدد كبير من اللاعبين المحترفين.

وعن «سالم الدوسري» قال: سالم لاعب سريع في الملعب وبالكرة، وكذلك في اتخاذ بعض القرارات داخل أرضية الملعب، لكنه في البطاقة الحمراء والتي سبقها الصفراء كانت دفاعًا منه عن الفريق.

وعن تغيير مركز عموري في المباراة قال: عمر لاعب مميز ويستطيع التأقلم في أي مركز، ظروف المباراة من جعلتنا نغير كثيرًا داخل أرض الملعب لقلة المساحات, وعموري يحتاج لوقت للوصول إلى الجاهزية البدنية الكاملة.

وعن «كاريلو» قال: يجب أن يتعود على الأجواء لكنه من أميز اللاعبين الذين أشرفت عليهم، وأود أن أقترح بأن تكون المواجهات تلعب في الساعة الثامنة أو التاسعة.

من جهته، اعترف مدرب الفيحاء كوستاس بصعوبة مواجهة الهلال أمس، خصوصًا أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره ولما يملكه الفريق الهلالي من لاعبين على مستوى عالٍ, مقدماً شكره للاعبي فريقه على المجهود الكبير بذلوه.

وأضاف: واجهنا بعض الصعوبات في تشكيل المباراة نظرًا لبعض الغيابات لفريقنا، ولكن كدنا أن نقلب موازين المباراة لو سجلنا هدفًا مع بداية الشوط الأول لتغيرت النتيجة.

الخبر (جيسوس: سالم وكاريلو وعموري لديهم الأفضل.. وأقترح تأخير وقت المباريات) منقول من موقع (جريدة الجزيرة )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فهد بن جلوي يجتمع بحياة آل خليفة
التالى مدرجات الملاعب خلف المرميين مجانا