أخبار عاجلة
مقتل 12 مدنياً من الطوارق في هجوم شمالي شرق مالي -

برشلونة: سيرجي روبيرتو حصل أخيرًا على مكانته المستحقة في المسرح الدولي.

برشلونة: سيرجي روبيرتو حصل أخيرًا على مكانته المستحقة في المسرح الدولي.
برشلونة: سيرجي روبيرتو حصل أخيرًا على مكانته المستحقة في المسرح الدولي.

سيرجي روبيرتو في طريقه ليظهر في تشكيل أساسي مع المنتخب الأسباني

“لويس إنريكي” كان أول مدير لنادي برشلونة يكتشف مهارات اللاعب الاسباني “سيرجي روبيرتو”، حيث أكتشف أن لاعب خط الوسط محترف في مراكز لعب أخرى، لذلك وضعه كخط وسط دفاع، ليصبح لاعب ثابت في الفريق، وله أهمية كبيرة.

وفي تجربة من الكفاح مع “روبيرتو” في الموسم الثاني له مع برشلونة كداعم لـ “داني ألفيس” الذي انتقل إلى صفوف نادي جوفينتس الرياضي في نهاية نفس الموسم، لذلك قام “أنريكي” بالاعتماد عليه في كثير من الخطط في مباريات نادي برشلونة.

يذكر أن “سيرجي روبيرتو” مدين بكل الفضل لـ “لويس أنريك” وخاصة الآن بعد أن أصبح نائب الكابتن في فريق إسبانيا الوطني، وهو مدين أيضا له بشخصيته العالمية وصعوده للمنتخب الإسباني مع مبارياته ضد إنجلترا وكرواتيا.

سيرجي روبيرتو في برشلونة
سيرجي روبيرتو في برشلونة

ولقد أعقب المدير الفني لمنتخب إسبانيا حالياً “لويس أنريكي”، على قيام كل من المدربين “جولين لوبيتيغي” و”فيسنت ديل بوسكي” على تجاهل لاعب خط الوسط “سيرجي روبيرتو” في بطولة أمم أوروبا (كأس اليورو) عام 2016 وأيضاً في كأس العالم 2018، على الرغم من مهارات اللاعب المتنوعة في مراكز مختلفة، و دوره الدفاعي العظيم.

الأن إسترد اللاعب العالمي “سيرجي روبيرتو” مكانته على الصعيد الدولي بواسطة المدير الفني “لويس أنريكي”، وقد أتي هذا التغيير مع قلة المهارة في المنتخب الإسباني بصفة عامة ورحيل اللاعب “أندريس أنيستا”، ليصبح “سيرجي روبيرتو” لاعب منتظم، وليس لاعب احتياطي في صفوف المنتخب الوطني الإسباني.

ومن المتوقع أن تكون أول مباريات “سيرجي روبيرتو” في هذه المرتبة العالمية الجديدة مباراته ضد إنجلترا، ومن المتوقع أن يقوم “لويس أنريكي” باللعب بخطة 4-3-3 مع ثلاثي خط الوسط لاعبي برشلونة “سيرجي روبيرتو” و”سيرجيو بوسكيتس” ولاعب بايرن ميونخ “تياغو ألكانترا”.


موضوعات متعلقة


الخبر (برشلونة: سيرجي روبيرتو حصل أخيرًا على مكانته المستحقة في المسرح الدولي.) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسماعيلي يتعادل مع نجوم المستقبل في الدوري المصري
التالى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 1-9-2018 في الدوري الإنجليزي وموعد المباراة