الارشيف / الرياضة

البحرين تفوز على العراق 3/2 في مباراة مثيرة بالبطولة العربية للكرة الطائرة

 

فاز منتخب البحرين للكرة الطائرة، على نظيره العراقي بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن منافسات البطوله العربيه للكره الطائره رجال رقم 21، والمقامة علي صاله رقم 2 باستاد القاهره الدولي.

شهدت المباراة ندية وإثارة، حيث امدت لشوط خامس لحسم النتيجة بعدما تعادل المنتخبين بشوطويين لكل منهما.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/19, 19/25, 25/20, 25 /22، 15 /10 

بهذه النتيجة ينجح منتخب البحرين في تحقيق فوزه الرابع على التوالي، ليواصل مطاردة منتخب مصر على لقب البطولة، بعدما فاز في المباراة الأولى أمام منتخب عمان 3/0, وفاز في المباراة الثانية على منتخب الأردن بنتيجة 3/1 ، قبل أن يهزم الجزائر فى المباراة الثالثة بنتيجة 3/1.

في حين تلقى منتخب العراق الهزيمة الثالثة بعدما خسر امام كل من منتخب الجزائر ومنتخب مصر ومنتخب البحرين، اليوم مكتفيا بالفوز على منتخب فلسطين.

حضر اللقاء الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة، واللواء محمد فرج عضو الاتحاد المصري ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأحمد عبدالدايم المدير التنفيذي للاتحاد المصري وير البطولة، وعدد من أعضاء الاتحادات العربية المشاركة.

الجدير بالذكر أن البطوله يشارك فيها 7 دول من أقوي المنتخبات العربيه هي العراق و عمان و فلسطين و الجزائر و البحرين و الأردن بجانب المنتخب الوطني المصري صاحب الأرض.

وتقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة، يلعب كل فريق 6 مباريات ويتوج باللقب الفريق الأكثر حصولا على النقاط.

قد تقرأ أيضا