الارشيف / الرياضة

أخبار الرياضة : يوفنتوس يريد التعاقد مع ماتا على طريقة بيرلو وبوجبا

يخطط يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الدولي الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ماتا البالغ من العمر 30 عام، سينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ولايزال حتى الأن الفريق الإنجليزي لم يجري محادثات مع اللاعب من أجل التجديد.

وأكدت صحيفة "إيفنينج ستاندرد" الإنجليزية، أن يوفنتوس يخطط لإجراء محادثات مع اللاعب الإسباني من أجل الظفر بخدماته، خاصةً وأنه لن يكلف النادي الإيطالي شيئاً مع إقتراب نهاية عقده.

يوفنتوس يعتبر من الأندية الأوروبية الكبرى الذي لديه ميزة كبيرة في التعاقد مع اللاعبين بالمجان، حيث حثل على عدد كبير من النجوم خلال السنوات الماضية بدون مقابل، مثل بيرلو وبوجبا وداني ألفيش، على سبيل المثال لا الحصر.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى رغبة المدرب جوزية مورينيو للإحتفاظ باللاعب الإسباني داخل جدران أولد ترافورد، ولكن لايزال النادي نفسه لم يبدأ محادثات مع خوان، رغم إقتراب نهاية عقده.

يُذكر أن مانشستر يونايتد سيواجه يوفنتوس في الجولة المقبلة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأخير، بعد إنتهاء مباراة أولد ترافورد بفوز النادي الإيطالي بهدف نظيف.