الارشيف / الرياضة

أخبار الرياضة : توخيل: دي ماريا محترف للغاية ومباراة ليل ستكون صعبة

أكد توماس توخيل، المدير الفني الألماني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة مباراة ليل، ضمن الجولة 12 من الليج أ.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، العلامة الكاملة من 11 مباراة، حيث لم يتعرض لأي خسارة أو تعادل منذ بداية الموسم، بفارق 8 نقاط عن وصيفه ليل.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ليل على ملعب حديقة الأمراء غداً الجمعة، ويتطلع لمواصلة سلسلة الإنتصارات الرائعة بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل.

وتحدث توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، ونقله الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان عبر تويتر، قائلاً "مباراة الغد صعبة للغاية، فريق ليل لديه لاعبين مميزين بإمكانهم صنع الفارق".

وأضاف "ليل خطير للغاية، ليس من السهل التواجد في المركز الثاني وتفوقهم على أندية كبيرة في الدوري الفرنسي من خلال الترتيب".

وأردف "الإنتصار الثاني عشر على التوالي، سيكون متاحاً فقط في حالة أننا لعبنا بأفضل ما نملك، وعلينا أن نصحح بعض الأخطاء من أجل المواصلة".

وأعرب توخيل عن سعادته بتجديد عقد أنخيل دي ماريا حتى عام 2021، قائلاً "إنها أخبار رائعة، نريد أن يتواصل معنا أنخيل لأطول وقت، إنه محترف ومن أهم لاعبي الفريق".

يُذكر أن أنخيل دي ماريا جدد عقده مع العملاق الباريسي لمدة 4 مواسم، بعدما قضى في صفوف نادي العاصمة 3 سنوات منذ الإنتقال من مانشستر يونايتد في صيف 2015.