الارشيف / الرياضة

كاريلي اطمأن على جهوزية الفرسان لمواجهة الليث

مكة المكرمة - خالد وهيب:

أكمل «فرسان مكة» استعداداتهم للمباراة التي يستضيفون فيها مساء اليوم «الخميس» الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في ضاحية الشرائع بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واطمأن البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق، خلال التدريب التحضيري الأخير الذي أجراه الفرسان مساء أمس، على جاهزية فريقه للفريق من كافة النواحي.

والمؤشرات التي تسبق المباراة تشير إلى أن الفريق سيحظى بدعم جماهيري كبير في ظل المحفزات التشجيعية للجماهير على حضور المباراة، فإلى جانب النتائج المميزة للفريق في الجولات الـ 7 السابقة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثمة عوامل أخرى ستلعب دورها في الحضور الجماهيري ومن أبرزها موعد المباراة الذي يتزامن مع نهاية الأسبوع وكذلك توفير عدد كبير من الحافلات من قبل شركة القائد للنقل الراعي الرسمي لنقل الجماهير، بالإضافة إلى رصد عدد من الجوائز للجماهير عن طريق السحوبات.

إلى ذلك باركت إدارة النادي للبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق حصوله على أفضل مدرب لشهر أكتوبر وللمحترف الفنزويلي روميلي أوتيرو حصوله على أفضل لاعب لنفس الشهر.

من جهة أخرى أبرمت إدارة النادي عقد رعاية للفريق الأول لكرة القدم مع شركة الدار البيضاء للخدمات السياحية والفندقية المحدودة.

قد تقرأ أيضا