الارشيف / الرياضة

تقييم لاعبي برشلونة في مباراة بلد الوليد

موقع سبورت 360 – حقق نادي برشلونة انتصاراً صغيراً واقتصادياً على حساب فريق بلد الوليد، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرضية ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخاض إرنستو فالفيردي هذه المباراة بالتشكيلة الاعتيادية، التي تضم ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط الهجوم، بينما تواجد الرباعي إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي في خط الوسط، في حين ضم خط الدفاعي الأسماء المعتادة.

وقدم برشلونة مُباراة جيدة تمكن في جل أطوارها من التحكم بمجريات اللعب وفرض النسق الذي يخدم مصالحه، وذلك رغم أن أرضية الملعب كانت سيئة جداً، علاوة على أن بلد الوليد حاول مباغتة دفاع الفريق الكتالوني بالتحولات السريعة والخاطفة.

ونجح عثمان ديمبيلي في تسجيل الهدف الوحيد لصالح برشلونة، في الدقيقة 57، بعد عرضية رائعة من لويس سواريز تابعها سيرجي روبيرتو برأسية خلفية ليضعها أمام المهاجم الفرنسي الذي أسكنها في شباك أصحاب الأرض بتسديدة قوية.

وألغى حكم المباراة، ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا، هدفاً لصالح بلد الوليد في الدقائق الأخيرة من المباراة بداعي التسلل، وذلك بعدما تدخلت تقنية الفيديو لتحسم الجدل، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة السادسة، محققاً بذلك الانتصار الثاني هذا الموسم، ليعتلي صدارة سلم الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند نقطة وحيدة، بعدما تعادل في اللقاء الافتتاحي وخسر مباراة اليوم.

اقرأ المزيد