الرياضة

الجبلاية تستعين بالشباب.. فوزى غانم مستشارا لاتحاد الكرة

قررت اللجنة الخماسية المؤقتة، في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اختيار فوزى غانم مدير المكتب الفني للاتحاد مستشارا للجبلاية.

يأتي ذلك من جانب مسؤلى الجبلاية ، فى إطار تكريم فوزى غانم حيث يعتبر من الكفاءات الإدارية الكبيرة ويعلم كل صغيرة وكبيرة داخل مقر الجبلاية وتعاقبت عليه العديد من مجالس الإدارات فى الجبلاية.

وكلفت اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد بالاستعانة بعناصر من الشباب الذين يجيدون اللغات الاجنبية والخبرات التقنية من أجل العمل فى المكتب الفنى، تحت اشراف فوزى غانم.

وقال مصدر مطلع داخل الجبلاية، إن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصرى والمدير التنفيذي وليد العطار، حرصوا على تكريم  فوزى غانم واختياره مستشارا للاتحاد والعمل على راحته بحضوره فى اى وقت معه.

وأضاف أن مسئولى الجبلاية طرحوا على فوزى غانم الحضور يومين فى الأسبوع نظرا لتقدمه فى العمر والخشية عليه فى ظل إصابة البعض من الموظفين بفيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجبلاية تستعين بالشباب.. فوزى غانم مستشارا لاتحاد الكرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا