الرياضة

مليونان و750 ألف دعم من وزارة الرياضة للمصري البورسعيدي

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم النادي المصري البورسعيدي بمبلغ " 2 مليون و750 ألف جنيه.

وجاء ذلك للصرف علي الأنشطة المختلفة وسداد التزاماته لدي الغير والمساهمة فى دعم الاستقرار المالى والاداري بالنادى المصرى البورسعيدي ودعم الالتزامات المالية المختلفة لدى النادى.

ومن جانبه أوضح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ان الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار المساهمة في رفع العبء عن كاهل الأندية الرياضية ومراكز الشباب التي تقوم الوزارة بدعمها في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار أشرف صبحي ، إلى أن بعض الأندية والهيئات مازالت تعاني من تبعات فيروس كورونا خاصة فيما يتعلق بالمديونيات الخاصة بمعسكراتها وملاعبها وأنشطتها الرياضية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مليونان و750 ألف دعم من وزارة الرياضة للمصري البورسعيدي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا