الرياضة

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أسوان في الدوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أسوان في الدوري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يلتقي نادي الزمالك مع منافسه فريق أسوان يوم الجمعة المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورحل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب القلعة البيضاء بالأمس بعد طلب منه بفسخ التعاقد ودفع قيمة الشرط الجزائي والمقدر بـ250 الف دولار.

واستقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تعيين طارق يحيى مدربًا للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب اجنبي جديد، وسوف يلعب يحيى بالتشكيل الأساسي في المباريات الأخيرة بدون تغيرات.

ويأتي التشكيل المتوقع لنادي الزمالك كالتالي :-

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد عيد - محمود علاء - الونش - إسلام جابر.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أسوان في الدوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا