الرياضة

اليوم... افتتاح الملتقي الوطني للشباب القادة للأولمبياد الخاص

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر اليوم... افتتاح الملتقي الوطني للشباب القادة للأولمبياد الخاص في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يفتتح ظهر اليوم الأربعاء الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري  فعاليات الملتقي الوطني الأول للشباب القادة بالأولمبياد الخاص المصري عن بعد عبر تطبيق زووم الالكتروني.

  

وأكد طارق النجار مدير المبادرات بالأولمبياد الخاص المصري أن  اليوم الأول من الملتقي سيشهد عددا من المداخلات والموضوعات الهامة والتي ترتكز جميعها حول الابداع والابتكار في مواجهة التحديات ومهارات القيادة والتأثير في الآخرين بمشاركة كوكبة من الخبراء في المجالات المختلفة وعددا من الشباب القادة بالأولمبياد الخاص المصري. 

ويضيف النجار أنه من المقرر مشاركة الفنانة التشكيلية دينا الكيلاني بمداخلة هامة حول العلاج بالفن ، ومداخلة آخري من عمرو منتصر استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأنسانية حول القيادة والتأثير في الآخرين. 

ويستعرض خلال فعاليات اليوم الأول الدكتور باسم تهامي ومعه طارق النجار نجاحات الأولمبياد الخاص المصري خلال الفترة السابقة في مجالات المشاركات الدولية بالألعاب العالمية والأقليمية وكذلك في برامج مبادرات الأولمبياد الخاص والبرنامج الصحي للاعبين.

ويلقي الضوء في اليوم الأول علي عددا من النماذج الناجحة من الشباب في المجتمع منهم ياسمين الجندي مدير مسرح منتدي شباب العالم  ومؤسس ورئيس تنفيذي ركن الياسمين للفعاليات الثقافية كآحد النماذج الناجحة من الشباب في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة. 

كما يحل ضيفا علي الملتقي الفنان الشاب اسلام إبراهيم والفنان أمير صلاح الدين عضو فريق بلاك تيما. 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقي الوطني الأول للشباب القادة بالأولمبياد الخاص المصري حتي غدا الخميس ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم... افتتاح الملتقي الوطني للشباب القادة للأولمبياد الخاص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا