الرياضة

محمد صلاح يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة الثانية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد صلاح يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة الثانية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - سيطر المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب لعب جولة واحدة فقط من البطولة وذلك برصيد 3 أهداف.

تنطلق منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل 19 سبتمبر وستلعب يومها 4 مباريات من الأسبوع.

وشهدت الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إثارة ومتعة كبيرة وانتهت بتصدر نادي أرسنال لجدول ترتيب المسابقة بأول ثلاث نقاط وبفارق الأهداف.

وفيما يلي جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كالآتي:

1- محمد صلاح، ليفربول، 3 أهداف.

3- جيمي فاردي، ليستر سيتي، هدفين.

4- جيف هيندريك، نيوكاسل، هدف.

5- جيمس ريمس، تشيلسي، هدف.

6- جورجينيو، تشيلسي، هدف.

7- بيير إيميريك أوباميانج، آرسنال، هدف.

8- باتريك بامفورد، ليدز يونايتد، هدف.

9- كالفيريت ليوين، إيفرتون، هدف.

10- كاستانيي، ليستر سيتي، هدف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد صلاح يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة الثانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا