الرياضة

مسحة طبية للاعبي الأهلي.. اليوم

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمسحة طبية اليوم قبل بدء المران الجماعي للفريق الأحمر وسط أجواء من الخوف الشديد بعد ظهور ثلاث حالات إصابة داخل الصفوف خلال المعسكر الذي أقيم في برج العرب وتخلله مواجهتي الإسماعيلي والإتحاد السكندري.

وكان علي لطفي وياسر إبراهيم قد ظهر عليهم بعد أعراض كورونا عقب مواجهة الإسماعيلي التي جرت الجمعة الماضي فأصر الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للفريق بخضوع الفريق لمسحة طبية وليس فحص رابيد تيست الذي أقرته الإجراءات الاحترازية الأخيرة.

وأثبتت المسحة فعليًا إصابة ياسر إبراهيم وعلي لطفي والمدرب العام ديفيد سيزا بفيروس كورونا وتم إعادتهم وخضوعهم للعزل المنزلي.

، وتسبب ذلك في حالة من الخوف لدي الفريق خاصة أن بعضهم كان مخالطًا للطفي وياسر إبراهيم بجانب المدرب العام سيزا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مسحة طبية للاعبي الأهلي.. اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا