الرياضة

ميلان يقترب من باكايوكو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميلان يقترب من باكايوكو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يواصل نادي ميلان الإيطالي، طوال الأيام القليلة الماضية، مفاوضاته للتوصل إلى تفاهم نهائي مع نادي تشيلسي، للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي، تيموي باكايوكو، لكن "الروسونيري" يخطط لتنفيذ كل شيء دون تسرع ، لذلك فالأولويات الآن هي حسم التأهل في بطولة الدوري الأوروبي، وبيع عدد من اللاعبين.

 

أكدت شبكة سكاي سبورت إيطاليا، على أن اللقاء سيكون بمثابة مفترق طرق يعتمد عليه الموسم والسوق الصيفي، في قائمة الأهداف هناك دائماً تيموي باكايوكو، والذي سيعيده ميلان بكل سرور إلى سان سيرو.

 

وكان ميلان والنادي الإنجليزي توصلوا في الأسابيع الأخيرة إلى اتفاق على أساس إعارة بقيمة 3 ملايين يورو مع حق الاسترداد، الذي تم تعيينه بمبلغ 30 مليوناً.

 

وأوقفت المفاوضات جنباً إلى جنب مع طلبات اللاعب، الذي تم التوصل إلى اتفاق معه للسنة الأولى من الإعارة، ولكن ليس للسنوات التالية في حالة الاسترداد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميلان يقترب من باكايوكو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا