الرياضة

الأهلي يقترب من بديل أحمد فتحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يقترب من بديل أحمد فتحي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع بديل اللاعب أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أحمد فتحي قد أعلن رحيله عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز، بداية الموسم الجديد.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع كريم فؤاد، لاعب فريق النجوم المعار لصفوف إنبى، خلال الفترة المقبلة، من أجل تعزيز دفاعات المارد الأحمر.

ويوجد مفاوضات مكثفة من قبل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، وعدلى القيعي مستشار التعاقدات، مع إدارة إنبى والنجوم من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت.

وعرضت إدارة النادي الأهلي على نادي النجوم مبلغ 13 مليون جنيه، من أجل التنازل عن خدمات كريم فؤاد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يقترب من بديل أحمد فتحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا