الرياضة

مارتن يول يخرج من حسابات بيراميدز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مارتن يول يخرج من حسابات بيراميدز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - خرج الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من حسابات إدارة فريق بيراميدز لتولي منصب قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقرر إدارة الفريق السماوي عدم التعاقد مع الهولندي نهائيًا، لخلفًا للكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني الحالي لنادي بيراميدز.

وتولي يول قيادة العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، ولكنه فشل مع النادي الأهلي المصري، فليس من المستحب التعاقد مع مدرب فشل في مصر.

وتراجعت النتائج في الفترة الماضية مع بيراميدز تخت قيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني الحالي للفريق، حيث وقع في فخ الهزيمة ثلاثة مرات متتالية أمام الزمالك والجونة والمصري البورسعيدي في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

واتفق مسؤولو نادي بيراميدز مع إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، على تولي قيادة الفريق فنيا خلال منافسات الموسم المقبل، خلفا للكراوتي أنتي تشاتشيتش.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مارتن يول يخرج من حسابات بيراميدز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا