الرياضة

اجتماع عاصف بين بارتوميو وميسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر اجتماع عاصف بين بارتوميو وميسي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يستعد للإجتماع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق الكتالوني في الأيام القليلة المقبلة.

وأفادت فضائية Deportes Cuatro الإسبانية بأن بارتوميو سيطلب من ميسي تخفيض راتبه ونقل هذا الأمر لبقية اللاعبين.

وأكدت الفضائية الإسبانية أن هذا الأمر قد يفجر صراع جديد بين رئيس البرسا والبرغوث الأرجنتيني قائد الفريق الكتالوني خاصة بعد أن طلب النادي من اللاعبين خفض رواتبهم في الموسم المنصرم.

وأشارت الفضائية الإسبانية إلى أن ميسي كان قد فتح النار على بارتوميو وإدارته في الأسابيع الماضية وذلك قبل أن يقرر البرغوث الأرجنتيني الاستمرار في صفوف الفريق في الموسم الحالي علمًا بأن عقده ينتهي في 2021.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اجتماع عاصف بين بارتوميو وميسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا