الرياضة

الكشف عن حقيقة توقيع بدر بانون للأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكشف عن حقيقة توقيع بدر بانون للأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف مصدر مطلع داخل فريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن حقيقة الشائعات التي تتناول توقيع الأهلي رسمياً مع المدافع المغربي بدر بانون، لاعب الفريق.

وأكد المصدر من خلال تصريحات صحفية، أن الأهلي فاوض بالفعل اللاعب، وتوصل لاتفاق بشأن ضمه.

وأوضح، أن إدارتي الأهلي والرجاء أنهت الاتفاق حول كافة البنود والتفاصيل الخاصة.

ولفت، أن نقطة وحيدة تفصل الأهلي عن الأعلان الرسمي، وهو توقيت ضم اللاعب، حيث يرغب نادي الرجاء في الحفاظ على اللاعب فيما تبقى من مباريات هذا الموسم، في ظل منافسة الفريق على لقبي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

وخرجت تقارير صحفية لتؤكد أن اللاعب وقع للأهلي مقابل 5 ملايين دولار، بواقع مليوني دولار للرجاء وثلاثة ملايين راتب للاعب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن حقيقة توقيع بدر بانون للأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا