الرياضة

هشام يكن: كارتيرون ترك ذكرى سيئة مع الجماهير بقرار رحيله

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هشام يكن: كارتيرون ترك ذكرى سيئة مع الجماهير بقرار رحيله في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالرحيل عن تدريب الأبيض.

 

وأكد هشام يكن، أن رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك يعتبر تصرف غريب من جانبه وترك ذكرى سيئة له مع الجماهير.

 

وقال هشام يكن خلال حواره ببرنامج الماتش: "من المؤكد أن كارتيرون تلقى عرضا كبيرا ولذلك رحل عن الزمالك، لكنه ترك ذكرى سيئة مع الجماهير".

 

وأكمل يكن حديثه قائلا: "طارق يحيى قريب إلى حد كبير من لاعبي الزمالك وسيكون مناسب لتولي مهمة المدرب".

 

وأعلن نادي الزمالك اليوم الثلاثاء رحيل كارتيرون عن تدريب الفريق بشكل رسمي بعدما فسخ عقده مع النادي عن طريق دفع الشرط الجزائي والمقدر بقيمة 250 ألف جنية.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هشام يكن: كارتيرون ترك ذكرى سيئة مع الجماهير بقرار رحيله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا