الرياضة

بلاش تصدقوا الكذب عشان ماتندموش.. إبراهيم فايق يوجه رسالة لـ جمهور الأهلي

كتب الإعلامي إبراهيم فايق، منشورًا جديدًا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقد حثّ من خلال المنشور الخاص به جماهير النادي الأهلي لعدم انسياقهم حول أخبار كاذبة عنه مما يتم تداولها عبر بعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي.

واستشهد بآية قرآنية: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وأضاف: "هذا كذب ومحض إدعاء، إبراهيم فايق لم يقل هذا الكلام على الإطلاق، فارجو من جماهير الأهلي العظيمة الانتباه لما تقوم به مثل هذه الصفحات لأغراض معروفة للوقيعة بينه وبين جمهور الأهلي، وأن يكون نقل ما يصدر عن البرنامج، من صفحة القناة، أو الصفحة الرسمية فقط".

اقرأ أيضًا:

كما وجه الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج "جمهور الثالثة"، الشكر لـ محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، بعد دعمه لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بلاش تصدقوا الكذب عشان ماتندموش.. إبراهيم فايق يوجه رسالة لـ جمهور الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا