الرياضة

تاكيس جونياس يعلق على ترشيحه لتدريب الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تاكيس جونياس يعلق على ترشيحه لتدريب الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

علق اليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق، على تواجده ضمن المرشحين بقوة لتدريب الزمالك، خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وكان كارتيرون مدرب الزمالك قرر الرحيل عن القلعة البيضاء، في قرار مفاجئ للجميع مساء اليوم الثلاثاء.

 

وأوضح تاكيس جونياس في تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار، أنه يتواجد في الوقت الحالي في اليونان.

 

وعبر تاكيس عن رغبته في العودة إلى مصر في أقرب وقت ممكن، وأوضح أن هناك تواصل  من الزمالك معه لتدريب الزمالك، ولكنها ليست مفاوضات رسمية.

 

وتابع، "بالتأكيد هناك لاعبين في الزمالك قادرة على مساعدتي على تطبيق فلسفتي وأسلوبي منذ البداية، وبالطبع شرف لي تدريب الأبيض فهو من أكبر أندية مصر وإفريقيا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تاكيس جونياس يعلق على ترشيحه لتدريب الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا