الرياضة

ميدو يفجرها: تركي آل الشيخ كان يريد شراء الترسانة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميدو يفجرها: تركي آل الشيخ كان يريد شراء الترسانة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

أوضح أحمد حسام ميدو، أن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني حاليا، ونادي بيراميدز سابقا، كان يريد شراء نادي الترسانة.

 

وأكد ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار، أن تركي آل الشيخ كان على وشك أن ينهي كل شيء بشأن شراء نادي الترسانة وذلك قبل أن يتحول لامتلاك بيراميدز.

 

وفي سياق متصل، أشار ميدو إلى أن انتظام بطولة الدوري العام والمباريات يساهم بشكل كبير في زيادة الاستثمار، موضحا أن مصر تعاني من تلاحم المواسم وعدم انتظام المسابقات.

 

وأشاد باهتمام الشعب المصري بمتابعة البرامج الرياضية قائلا: "مُعدل مشاهدة الشعب للمصري للبرامج الرياضية يفوق أي نوعية أُخرى  من البرامج بمراحل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميدو يفجرها: تركي آل الشيخ كان يريد شراء الترسانة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا