الرياضة

هيثم فاروق معلقاً علي رحيل كارتيرون: الكيان أولاً

نشر نجم الكرة المصرية السابق ونادي الزمالك هيثم فاروق، صورة جديدة له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ويظهر في الصورة وهو يحمل علم نادي الزمالك, وحرص نجم الزمالك السابق علي دعم الفريق بعد رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق الاول للكرة بالنادي.

وعلق علي الصورة : "لا  كارتيرون  ولا كوبر.. احنا الزمالك أبطال السوبر ."

وأضاف: "الكيان أولاً.. متفائل بما هو قادم إن شاء الله".

اقرأ أيضًا: 

وفي سياق متصل، قال محمد حلمي، المدير الفني السابق للزمالك، إن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الزمالك، اليوم؛ كان مفاجأة للجميع .

وأشار إلي أن رحيله كان خبرًا مفاجأة للجميع ولم أتوقع رحيله بهذا الشكل.

ونوّه إلى أن رحيل الفرنسي في هذا التوقيت سيؤثر على أداء الفريق في الفترة القادمة خاصة في بطولة أفريقيا، وكان لابد من الحفاظ عليه حتى نهاية الموسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هيثم فاروق معلقاً علي رحيل كارتيرون: الكيان أولاً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا