الرياضة

أول تعليق من الرجاء المغربي على تعاقد الأهلي مع بدر بانون مدافع الفريق

أكد المتحدث باسم نادي الرجاء، سعيد وهبي، أنه يتحدى أن ينشر أحد صورة للاعبهم، بدر بانون، بقميص النادي الأهلي؛ بعد الأخبار المتداولة عن تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب.

وقال "وهبي" خلال مداخلة أُجريت معه ببرنامج جمهور التالتة على فضائية أون تايم سبورتس: "هل هناك صورة للاعب بقميص الأهلي؟ هل تم الإعلان عن الصفقة؟، نتحدى أن تكون هناك صورة لـ بدر بانون بقميص الأهلي".

وشدّد المتحدث باسم نادي الرجاء، على تركيزهم خلال الفترة الجارية على المباريات المتبقية بالبطولات التي يُشاركون بها؛ للتتويج بها.

وأتم المتحدث باسم نادي الرجاء، حديثه، فيما يُثار عن تعاقد الأهلي مع لاعبهم، بقوله: "في نهاية السنة يكون لكل حديث مقام".

وتطرّق سعيد وهبي، في حديثه، عن مصير لاعبهم حميد أحداد، بقوله: "هو لاعب تم التعاقد معه على سبيل الإعارة من الزمالك لنهاية الموسم، وعلاقتنا بالزمالك وطيدة وتاريخية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول تعليق من الرجاء المغربي على تعاقد الأهلي مع بدر بانون مدافع الفريق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا