الرياضة

محمد صلاح: كارتيرون مكنش بياكل عيش.. والزمالك يحتاج بديلًا أجنبيًا

أشاد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، باحترافية الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأبيض السابق، في طريقة رحيله عن الزمالك منذ ساعات.

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة دوت الخليج: "كارتيرون أظهر احترامًا كبيرًا بعد ما توجه إلى مكتب مرتضى منصور رئيس الزمالك لإبلاغه برغبته في الرحيل، الماديات أصبحت تتحكم في الأمور، لكنها ليست كل شئ، الأزمة في التوقيت".

وتابع: "كارتيرون مكنش بياكل عيش، مفيش صدمة ولا حاجة، قبل كده فيريرا مشي، وباتشيكو عشَّانا ومشَّانا"، مشيرًا إلى أن البديل لابد أن يكون أجنبيًا.

ونصح محمد صلاح، لاعبي الزمالك، بالتركيز فقط في المباريات، خاصة دوري أبطال أفريقيا؛ لأنها الهدف الأهم للفريق الأبيض في الوقت الحالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد صلاح: كارتيرون مكنش بياكل عيش.. والزمالك يحتاج بديلًا أجنبيًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا