الرياضة

عاجل - أول قرار من مرتضي منصور ردًا على رحيل كارتيرون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل - أول قرار من مرتضي منصور ردًا على رحيل كارتيرون في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة ثلاثية تضم كل من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوي مجلس إدارة النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة لإيجاد مدير فني أجنبي جديد يتولى قيادة الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل الفرنسي كارتيرون.

وكان مجلس الإدارة استقر على تولي طارق يحيى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت في الفترة الحالية.

وكان كارتيرون أخطر إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.

وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار الرحيل وفسخ العقد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل - أول قرار من مرتضي منصور ردًا على رحيل كارتيرون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا