الرياضة

بعد اصطدامه مع أحمد فتحي .. جراحة تجميل في أنف محمود رزق مدافع الاتحاد

جاء ذلك بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة النادي الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس " الأثنين"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري والتي إنتهت بالتعادل السلبي دون إحراز أهداف.
وحرص عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على مساندة محمود رزق مدافع الاتحاد الفريق قبل دخول غرفة العمليات بدقائق قليلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة النادي الأهلي .
وحرص خالد قمر ومحمو الزنفلي ونور السيد وأحمد رفعت وهشام محمد والدكتور عمرو الأشلم على مساندة مدافع الاتحاد محمود رزق .

وأكد الدكتور عمرو الأشلم طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري غياب اللاعب لمدة لاتقل عن 6 أسابيع .

وقام الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول بالاطمئنان على اللاعب كما أجري محمد مصيلحي رئيس النادي عدة اتصالات للاطمئنان على رزق .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد اصطدامه مع أحمد فتحي .. جراحة تجميل في أنف محمود رزق مدافع الاتحاد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا