الرياضة

أول تعليق من أمير مرتضى منصور على رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك

وأضاف أمير مرتضي منصور، خلال ندوته بموقع "دوت الخليج"، أنه فوجئ بطلب رحيل باتريس كارتيرون عن قيادة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.
وتابع "الأمور كانت تسير بشكل طبيعي للغاية خلال أمس، واستعداد الفريق لخوض المباراة المقبلة، إضافةً إلي خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا ".
واستطرد "فوجئت بطلب باتريس كارتيرون الرحيل عن نادي الزمالك من دون الإفصاح عن سبب الرحيل"، مؤكدا عدم وجود أي خلافات داخل الجهاز الفني كما يروج البعض.

وأتم حديثه "الزمالك لا يقف على أحد وسيتم التعاقد مع مدرب فني أجنبي قبل خوض بطولة إفريقيا وتشكيل جهاز فني مصر خلال الوقت الحالي لقيادة الفريق في الوقت الحالي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول تعليق من أمير مرتضى منصور على رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا