الرياضة

عاجل - أول رد رسمي من الزمالك على رحيل كارتيرون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل - أول رد رسمي من الزمالك على رحيل كارتيرون في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على القرار المفاجئ للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن تدريب الزمالك.

وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية أنه فوجئ بطلب المدرب الفرنسي الرحيل عن الزمالك، مؤكدًا أن الأمر كان بمثابة صدمة بالنسبة له خاصة وأنه لم يبدي أسباب لرحيله المفاجئ عن النادي.

وأوضح المشرف العام على الكرة بالزمالك أن إدارة النادي كانت تنوي تجديد عقد المدرب لمدة 3 مواسم مقبلة، وكنا نسير على تجربة آرسين فينجر مع أرسنال.

 

واعتذر كارتيرون عن تدريب الزمالك وسدد قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بـ250 ألف دولار لمسئولي القلعة البيضاء ورفض الاستمرار في تدريب الفريق الأبيض.

ومن المنتظر أن يعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك كواليس رحيل المدرب الفرنسي عبر شاشة قناة النادي مساء اليوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل - أول رد رسمي من الزمالك على رحيل كارتيرون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا