الرياضة

الأولوية للزمالك بشرط .. الأهلي يفاوض فرجاني ساسي واللاعب لم يحسم موقفه

قالت إشراف قنفود، المعدة الذهنية لمنتخب تونس، إنها تواصلت مع فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك المصري و منتخب نسور قرطاج.

وأكدت قنفود في تصريحات للقناة التاسعة التونسية، أن ساسي أكد لها بالفعل وجود عرض من الأهلي ، للتعاقد معه بعد نهاية عقده مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأضافت قنفود أن الأولوية لدى ساسي، البقاء في الزمالك، خاصة أنه مرتبط بالنادي وجماهيره، لكنه ينتظر تقدير الإدارة له بعرض مالي مناسب لتجديد عقده".

وانضم ساسي إلى نادي الزمالك، قادمًا من صفوف النصر السعودي في صيف 2018.

وقدم فرجاني ساسي، مستويات رائعة مع الزمالك، وساهم في تتويج الفريق بلقب الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر القاري وكأس السوبر المصري وكأس مصر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأولوية للزمالك بشرط .. الأهلي يفاوض فرجاني ساسي واللاعب لم يحسم موقفه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا