الرياضة

كارتيرون يقود مران أساسيي الزمالك وتدريبات قوية استعدادا لـ طلائع الجيش

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات التأهيلية والاستشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بيراميدز أمس.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم بملعب عبداللطيف ابورجيله بمقر القلعه البيضاء، عقب الفوز على بيراميدز أمس بهدفين دون رد في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز. 

وأدت المجموعة الأساسية بعض التدريبات الخفيفة، في جزء صغير من الملعب تحت إشراف كارتيرون، وذلك حرصا من الجهاز علي تخفيف الحمل البدني لهم خشية التعرض للإجهاد بسبب تلاحم المباريات.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك حصة تأهيلية قوية لمجموعة اللاعبين اللذين لم يشاركوا في مباراة بيراميدز أمس يأتي هذا تحت قيادة أمير عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف مدربا الفريق.

وقامت هذه المجموعة بالركض الخفيف بمحيط الملعب لمدة دقائق، أعقبها بعض التدريبات التأهيلية بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره طلائع الجيش الأحد القادم بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كارتيرون يقود مران أساسيي الزمالك وتدريبات قوية استعدادا لـ طلائع الجيش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا