الرياضة

خلاف نجم بيراميدز يقربه من الانتقال إلى الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خلاف نجم بيراميدز يقربه من الانتقال إلى الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أقترب نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، من الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعد الخلاف مع مدربه الكرواتي أنتي شاشيتش، في الفترة الأخيرة.

 الخلاف مع دونجا جاء بعد خطأ ارتكبه في مباراة طلائع الجيش، وتسبب في ضربة جزاء لصالح الخصم، سددها أحمد سامي بنجاح، وتحول دونجا على إثر هذا الخطأ  إلى لاعب بديل في مركزه كمتوسط ميدان لصالح محمود حمادة الذي نال إعجاب شاشيتش، الذي تحفظ على تراجع معدلات ركض دونجا وأخطائه في الالتحامات واستخلاص الكرة وإجادة حمادة التمرير للأمام بشكل أفضل من دونجا.

وباتت أيام  دونجا في بيراميدز معدودة، بعد التفاوض للرحيل إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل.

وشارك دونجا بديلًا في لقاء الزمالك أمس الخميس، الذي خسره بيراميدز بثنائية دون رد، في الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خلاف نجم بيراميدز يقربه من الانتقال إلى الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا