الرياضة

عاجل.. ميسي يُعلن عن بقائه في برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. ميسي يُعلن عن بقائه في برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - دقائق قليلة تفصل عن إعلان الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة عن بقائه داخل الكامب نو الموسم المقبل بعد أن طلب الرحيل الفترة الماضية بعد السقوط في بطولة دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين على يد بايرن ميونيخ الألماني.

وتغيب النجم الأرجنتيني عن التدريبات الجماعية للفريق الفترة المقبلة من أجل الضغط على إدارة بارتوميو من أجل الموافقة على فسخ تعاقده مع النادي، وهو ما لاقي رفض شديد من رئيس النادي الكتالوني.

واجتمع خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني مع بارتوميو من أجل حسم مسئله رحيل نجله عن الفريق، لكن قابله رغبة كبيرة لدي رئيس النادي في تجديد عقد الأرجنتيني.

ووفقاً لشبكة " RMC Sport " فإن النجم الأرجنتيني قد سجل الرسالة التي يُعلن فيها بقائه بنادي برشلونة، ومن المنتظر أن يعلن عنها في الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت الشبكة أن ميسي سوف يستمر مع الفريق الموسم المقبل، على أن يتفاوض مع نادية الجديد خلال يناير المقبل، من أجل الرحيل بشكل مجاني عن برشلونة.

يذكر أن بارتوميو قد هدد ميسي والأندية التي ترغب في التوقيع معه بالمثول أمام القضاء، بسبب أحقية النادي في التحكم في مصير النجم الأرجنتيني لإرتباطه بعقد مع النادي يمتد حتي صيف عام 2021.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. ميسي يُعلن عن بقائه في برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا