الرياضة

لعنة الأجندة الدولية تضرب الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد

تسببت الأجندة الدولية في أوروبا، في ضربة لبعض الأندية، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد 2019 - 2020.

يوفنتوس وريال مدريد أبرز الخاسرين، حيث تعرض كريستيانو رونالدو لإصابة في إصبع قدمه اليمنى، وبات مهددا بالغياب عن مواجهة كرواتيا، المقرر لها غدا السبت في دوري الأمم الأوروبية، كما تعرض أسينسيو نجم الملكي بتورم في الركبة، وغاب عن مواجهة ألمانيا التي أقيمت، أمس، الخميس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

وتعرض بعض اللاعبين الآخرين للإصابة بفيروس كورونا تزامنا مع فترة الاجندة الدولية، مثل ثنائي فرنسا بول بوجبا وندومبيلي، وأداما تراوري لاعب منتخب إسبانيا، بالإضافة إلى بعض التقارير إلى تشير إلى إصابة كورتوا.

إصابات الأجندة الدولية ستجعل بعض الفرق الأوروبية في ورطة، لأن لاعبيهم سيبغبون بنسبة كبيرة، عن باقي فترة إعداد الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنتطلق جميع الدوريات الأوروبية الكبرى في أوروبا "  الإنجليزي - الإسباني - الإيطالي - الألماني" خلال الشهر الحالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لعنة الأجندة الدولية تضرب الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا