الرياضة

والد ميسي يؤكد إمكانية رحيل "ليو" عن برشلونة مجانا

أكد خورخي والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، أن نجله يمكنه الرحيل مجانا عن برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكانت رابطة الليجا أعلنت منذ أيام أن ميسي لا يمكنه الرحيل بدون موافقة إدارة برشلونة إلا بعد دفع الشرط الجزائي الموقع في عقده والمقدر بـ 700 مليون يورو.

وقال والد ميسي في بيانا رسميا: "لا أعرف أي عقد قاموا بتحليله، وعلى أي أساس قالوا أن ليو لا يمكنه الرحيل خلال الصيف الحالي، إلا بعد دفع الشرط الجزائي".

وأضاف:" هذا خطأ من قبل رابطة الليجا، حيث لا يسري هذا الشرط الجزائي، حال رحيل ميسي هذا الصيف وفقا لبنود التعاقد، وبالتالي يحق  لللاعب الرحيل مجانا".

يذكر أن تقارير أشارت مؤخرا أن ميسي بات قريبا من التراجع عن قرار الرحيل عن برشلونة، وسيعلن عن ذلك الساعات القادمة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر والد ميسي يؤكد إمكانية رحيل "ليو" عن برشلونة مجانا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا