الرياضة

أتلتيكو مدريد: كوستا وأرياس مصابان بفيروس كورونا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم إصابة مهاجمه الدولي دييغو كوستا والجناح الدولي الكولومبي سانتياغو أرياس بفيروس كورونا المستجد.


وأفاد نادي العاصمة الإسبانية في بيان نشره الخميس أنه قبل بدء التمارين الجمعة، خضع اللاعبون للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا الخميس بـ "إستثناء دييغو كوستا وسانتياغو أرياس، اللذين خضعا بمبادرة شخصية للفحص الذي جاءت نتيجته إيجابية، وذلك خلال تمضية إجازتهما الصيفية في مدريد".

وتابع "لا يعاني اللاعبان من اي أعراض، وهما في الحجر الصحي ويتبعان إجراءات السلطات الصحية و+لا ليغا+. لهذا السبب، لن يكون اللاعبان حاضرين خلال التمارين الخاصة ببداية الموسم المقررة اليوم الجمعة في 4 سبتمبر في مركز التدريب واندا في ماجاداهوندا، لحين إكمال مدة الحجر الصحي".

وأشار الـ"روخيبلانكوس" في بيانه إلى غياب اللاعبين الدوليين الذي يخوضون غمار منافسات دوري الأمم الاوروبية التي انطلقت هذا الاسبوع، عن الفحوصات المخصصة لفيروس "كوفيد19" المستجد.

وكالات

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أتلتيكو مدريد: كوستا وأرياس مصابان بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا