الرياضة

كوتينيو يقطع إجازته للانضمام إلى تدريبات برشلونة

قطع فيليب كوتينيو أجازته للانضمام إلى تدريبات فريق برشلونة، استعدادا للموسم الجديد 201 7 - 2018.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، صورة لـ كوتينيو وهو يتدرب، اليوم، الجمعة، بشكل منفرد.

كان من المقرر أن يعود كوتينيو إلى التدريبات، الثلاثاء المقبل، ولكن يبدو أن اللاعب متحمسا للغاية، لارتداء قميص برشلونة مجددا.

يذكر أن  كوتينيو انضم  إلى برشلونة في شتاء 2016 قادما من ليفربول مقابل 150 مليون يورو، لكنه فشل في إثبات نفسه مع البلوجرانا، ليرحل الصيف الماضي إلى بايرن ميونخ لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم عاد لبرشلونة مجددا هذا الصيف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كوتينيو يقطع إجازته للانضمام إلى تدريبات برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا