الرياضة

الدوري السعودي.. الهلال في نزهة أمام الوحدة

يحل فريق الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره الوحدة، اليوم، الجمعة، في تمام السابعة والنصف وخمس دقائق، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من مسابقة الدوري السعودي.

ويدخل الهلال مباراة اليوم بدون أي ضغوطات، بعدما حسم لقب الدوري لصالحه رسميا، عقب الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية.

في المقابل يدخل الوحدة المباراة تحت شعار " لا بديل عن الفوز" من أجل الحفاظ على فرصه في إنهاء الموسم في المركز الثالث والمشاركة في دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 66 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويلتقي اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري السعودي، الاتحاد مع النصر، الاتفاق مع ضمك الرائد مع الفيصلي، الشباب مع الحزم، الفتح مع التعاون، أبها مع الأهلي، الفيحاء مع العدالة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الدوري السعودي.. الهلال في نزهة أمام الوحدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا