الرياضة

عرض جديد من مانشستر سيتي لخطف نجم نابولي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عرض جديد من مانشستر سيتي لخطف نجم نابولي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية إيطالية فرنسية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يُجهز عرضًا جديدًا في الأسبوع الحالي من أجل التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي نجم دفاع نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت شبكة Sportitalia الإيطالية عن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن مانشستر سيتي سيُجهز عرضًا جديداً في الأيام المقبلة والذي ستبلغ قيمته 70 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت على الرغم من أن إدارة نابولي حددت مبلغ 80 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم السنغالي.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي كان قد صرح بأن كلا من كوليبالي وميليك في طريقهما للرحيل عن صفوف الفريق الإيطالي.

وأكدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن كوليبالي توصل لاتفاق بالفعل مع مانشستر سيتي على البنود الشخصية، حيث أبدى النادي الإنجليزي استعداده لمُضاعفة راتبه الحالي إلى 12 مليون يورو سنويًا.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن كوليبالي كان حريصًا على الاستمرار في صفوف نابولي وطلب زيادة طفيفة في راتبه ليكون 7 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت لكن رئيس النادي دي لورينتيس رفض طلبه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عرض جديد من مانشستر سيتي لخطف نجم نابولي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا