الرياضة

الأهلى يتراجع عن تجميد كهربا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلى يتراجع عن تجميد كهربا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود على الاكتفاء بالعقوبة المالية الضخمة التى تم توقيعها على محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا في الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن هناك توافق فى وجهات النظر بين فايلر وجهاز الكرة، على عدم تجميد محمود عبدالمنعم كهربا، خصوصًا مع اقتراب رفع الإيقاف عنه حيث سيستطيع المشاركة فى المباريات بداية من مواجهة الإسماعيلي.

واكتفى جهاز الكرة بالنادي الأهلي على الاكتفاء بالعقوبة المالية الضخمة ضد كهربا، والتى تعتبر الأقوى والأكبر عبر تاريخ القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري رنيه فايلر، استقر على عدم إيقاف كهربا فنيًا خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات صعبة وحاسمة فى دورى أبطال إفريقيا ويحتاج إلى خدماته.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلى يتراجع عن تجميد كهربا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا