الرياضة

رضا عبدالعال: أشرف بن شرقي "معلم" الزمالك

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم القلعة البيضاء، من اللاعبين الكبار الذين يكون لهم بصمة فى كل هدف.

وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "عندما أشاهد أشرف بن شرقي أتذكر المعلم حسن شحاتة فهو لاعب من طراز فريد ويكون له تأثير فى المباريات الكبيرة وأى هدف للزمالك له بصمة ومن صناعته".

 

وأضاف: "النجم المغربي لاعب من العيار الثقيل ومن أهم اللاعبين داخل فريق الزمالك خلال الوقت الحالي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رضا عبدالعال: أشرف بن شرقي "معلم" الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا