الرياضة

أنت في الأهلي... شوبير يكشف كواليس فيديو اعتذار كهربا لـ النادي والجماهير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق عن تفاصيل ما حدث داخل النادي اليوم وكواليس فيديو اعتذار محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق. 
وأكد شوبير في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت " أن مران الفريق اليوم كان في تمام الساعة الـ 5 ولكن كهربا حضر في تمام الساعة الثالثة وتوجه لـ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وقدم اعتذار رسمي له وهو بنفسه من قرر عمل فيديو اعتذار أمام الجميع.

وأضاف شوبير أن هناك بعض الاندية تقبل مثل تلك التصرفات ولكن في الأهلي يتم تطبيق النظام بصرامة على الجميع.

وأكمل أن الاعتذار الآن على مائدة المدير الفني وإدارة الكرة، والعقوبة الكبيرة التي وقعت عليه بالفعل كانت المليون جنيه، مشددا أن ما حدث  إنذار شديد اللهجة لكهربا، قائلا :" خد بالك إنت في النادي الأهلي، أتمنى يتعلم ويعي الدرس كويس ".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أنت في الأهلي... شوبير يكشف كواليس فيديو اعتذار كهربا لـ النادي والجماهير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا